لجنة تقصي الحقائق حول محتوى الحمض النووي لمنتجات الخميرة
- Nov 07, 2017 -

خلايا الخميرة بالنسبة للخلايا الأخرى، محتوى الحمض النووي عالية جداً، وهو السبب في استخراج الحمض النووي من الخميرة في صناعة، ومحتوى الحمض النووي من الخميرة الناضجة عموما في $number، بينما الخميرة في تزايد الفترة قليلاً محتوى الحمض النووي أعلى ويحقق كادبوري. محتوى الحمض النووي يمكن أن تصل إلى 6.5-7.5 في المائة، ولكن هذا الأسلوب معقدة للغاية، باستخدام التخمير متزامن وبعد الانتهاء من النسخ المتماثل حمض النواة حتى يتم الانتهاء من انقسام الخلية.

تجري عملية تخمير البيرة في البيئة اللاهوائية، خميرة التخمير كفاءة منخفضة، ذلك هو محتوى خلية الخميرة نسبيا منخفضة، بالمقارنة مع مسحوق الخميرة وكسر الخميرة، الخميرة مقتطفات بسبب القضاء على جدار خلية الخميرة المكونات، محتوى الحمض النووي أعلى، والآن هناك مجموعة متنوعة من براءة اختراع التكنولوجيات التي يمكن أن تزيد من محتوى الحمض النووي من مقتطفات الخميرة إلى $number.

ومع ذلك، هذه مقتطفات الخميرة غالية الثمن، تستخدم أساسا في مجال الأغذية لتعزيز نكهة الطعام أو المستخدمة في وسائل الإعلام للميكروبات، مفيدة جداً قليلاً في الأعلاف، ومع ذلك، نظراً لمشكلة طرق الكشف عن الحمض النووي، تغذية السوق الخميرة المنتجات النووية وسم الحمضية يمكن أن تكون متنوعة، التي أنتجت إلى ارتباك كبير للمستخدمين.