ما هي الخميرة الجافة النشطة؟
- Apr 19, 2018 -

الخميرة الجافة النشطة هي أهم منتج ميكروبي للبشر. منذ بداية تاريخ تخمير الإنسان وصنع الخل وصنع الصلصة ، تم التعامل مع الخميرة ، والتي يمكن إرجاعها إلى العصور البابلية القديمة وأسرة تشو الصينية. وكدواء ، تم نقله إلى دستور الأدوية الوطني منذ عدة عقود مضت في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان. وقد استخدم الطب الصيني لعلاج أمراض الجهاز الهضمي منذ مئات السنين.

الخميرة ، باعتبارها كائنًا جرثوميًا ، يتم إنتاجها بواسطة التصنيع البشري ، وهي أيضًا الأفضل في العالم. بدون أي أنواع من الميكروبات ، يمكن أن يصل إنتاج الخميرة إلى ملايين الأطنان في العالم. يتم توزيعه في جميع أنحاء العالم. البلد ليس لديها حجم ، فقير وغني ، وهناك منتجات الخميرة أو الخميرة. بسبب طعام الطحين الذي يعيش الناس فيه كل يوم ، يجب أن تخمره الخميرة ، ويجب تخمير جميع أنواع المشروبات التي يحبها الناس عن طريق الخميرة.

الخميرة لها مساهمة كبيرة في النظام الغذائي البشري. لقد وسع تطوير التكنولوجيا الحيوية الحديثة نطاق الخميرة في المجتمع البشري. تستخدم على نطاق واسع في المواد الغذائية ، الصناعة الكيميائية ، المعادن ، الطاقة ، المعلومات ، حماية البيئة ، الأدوية ، الجمال وغيرها من المجالات لديها الخميرة. ظهرت الخميرة كالبكتيريا الهندسية لإنتاج منتجات كيميائية حيوية ومستحضرات صيدلانية متقدمة. تم تحقيق إنتاج وقود الإيثانول بواسطة الخميرة. بدأ استخدام الخميرة لإنتاج جيل جديد من التوابل الصحية في التبلور ، وتم استخراج أكثر من 10 أنواع من الأدوية من خلايا الخميرة. يتم إنتاج المزيد والمزيد من المواد الخام الكيميائية المتقدمة مثل الأحماض العضوية والكحول والدهون من الخميرة.

لقد أتاح تطوير تكنولوجيا إنتاج الخميرة الجافة النشطة للمجتمع نقلًا عالي الجودة ومناسب للخميرة الجافة النشطة ، التي شجعت تداول الخميرة في المناطق النائية والمصانع ، وسهّلت حياة الناس ، وحسنت جودة المنتجات و روجت لتطبيق أوسع من الخميرة. الطلب على الخميرة في السوق يتزايد أيضا.

تعتبر صناعة الخميرة ، باعتبارها أحد أعمدة صناعة التكنولوجيا الحيوية ، مزدهرة ومزدهرة.